سحب قرعة بطولة كرة القدم الرمضانية لنادي الشباب اليمني بالقاهرة بحضور العيسائي والنجم انور السروري

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> جرت مساء أمس الاثنين بصالة نادي الشباب اليمني بالقاهرة سحب قرعة بطولة كرة القدم الخماسية الرمضانية التي ينظمها النادي خلال شهر رمضان بمشاركة ستة عشر فريقا من ابناء الجالية اليمنية تدشينا لعودة انشطة النادي ومسابقاته الداخلية تحت رعاية السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا بالقاهرة .

وتنظم ادارة نادي الشباب اليمني الذي يعود تأسيسه الى العام ١٩٨٣م خلال شهر رمضان بطولة كرة القدم الخماسية بملعب الاصلاحية في بولاق ، خلف مترو الجامعة ، الى جانب مسابقات اخرى في كرة الطاولة والبلياردو والشطرنج ، بالإضافة الى مسابقات ثقافية ودينية (القران الكريم -القصة القصيرة -الشعر - الرسم الحر ) تحت شعار اليمن اولا .

وشهد اجراء القرعة مشاركة رئيس النادي علي العيسائي رئيس الجالية اليمنية ومدير الدورة الرمضانية محفوظ العيسي ورئيس اللجنة المنظمة ياسر العيسي ، الى جانب حضور ومشاركة نجم كرة القدم الدولي السابق انور السروري ورئيس مبادرة من حقي ان اتعلم ، وعدد من المسؤولين والرياضيين وجمع من أبناء الجالية في القاهرة الى جانب ممثلي الفرق المشاركة.

وخلال حفل القرعة دعا رئيس الجالية اليمنية علي العيسائي الفرق المشاركة إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذه البطولة ونقل صورة جميلة عن الشباب اليمني في المهجر مؤكدًا دعم الهيئة الادارية للجالية والسفارة اليمنية لكل الشباب اليمني وابداعاته في مصر .
من جانبه أكد المسؤول الإعلامي للبطولة العزي العصامي على أهمية استغلال هذه البطولة الرمضانية خاصة وأنها تأتي بعد فترة طويلة من توقف نشاط النادي داعياً الفرق المشاركة للإلتزام بلوائح البطولة حتى يتحقق النجاح المنشود مثمناً دعم ورعاية السفارة اليمنية باعتبارها مظلة الجميع.

وقام مدير البطولة الدكتور عبده النهاري بتقديم شرح موجز عن الفرق المشاركة ونظام البطولة الاي تنطلق بدءا من الثاني من رمضان المقبل بمشاركة ستة عشر فريقا جرى تقسيمها الى اربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ليتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني.

واسفرت القعة عن التالي :

المجموعة الاولى : الاخوة واهلي الحديدة وشباب المقاومة وشباب اللواء .

المجموعة الثانية : الملتقى والعميد واتلتيكو يمن والسليساو .

المجموعة الثالثة : النخبة والشعلة وابناء تهامة والهلال .

المجموعة الرابعة : الساحل الغربي اهلي صنعاء فريق النجوم الهلال الساحلي .

مباراة الافتتاح ستجمع فريقي الاخوة وأهلي الحديدة الساعة العاشرة مساء الثاني من رمضان .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى