تطوير مهارات الرعاية التنفسية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص :

> أقيمت بمدينة سيئون، أمس الخميس، دورة تدريبية للعاملين الصحيين بمراكز العزل العلاجي لكورونا، والعناية المركزة، في مجال الرعاية التنفسية.
وتستهدف 20 مشاركًا ومشاركة من الكوادر الصحية من مديريات (سيئون، تريم، والقطن) على مدى يومين، لتدريبهم على المهارات، والمعارف العلمية الحديثة في مجال الرعاية التنفسية، وكيفية التعامل مع الحالات المرضية.

وأشاد وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، بالشراكة الفاعلة بين القطاع الصحي، ومنظمات المجتمع المدني، مشيرًا إلى الأهمية التي ستكسبها الدورة في تعزيز مهارات، وقدرات المشاركين للتعاطي بشكل إيجابي وسريع، مع الحالات المترددة على مراكز العزل العلاجي لكورونا، وأيضا لأقسام العناية المركزة، حاثًا الجميع على الاستفادة من الدورة، بما يعزز القدرات الصحية لمواجهة الجائحة.

وأكد مدير مكتب الصحة بحضرموت د. هاني خالد العمودي، على أهمية جانب التدريب، والتأهيل للكادر الصحي، لتنمية قدراتهم، ورفع كفاءاتهم العلمية، مثمنًا الدور الريادي لمنظمات المجتمع المدني، والمنظمات الدولية، ومساندتها للقطاع الصحي بوادي حضرموت، من خلال تنفيذ البرامج التدريبية، وتقديم المستلزمات الطبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى