إدارة شمسان تزور رؤساء وقيادات النادي السابقين

> عدن «الأيام» خاص :

> قامت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي ، برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) أمس السبت ، بزيارة عدد من رؤساء النادي السابقين ، للإطمئنان على صحتهم وتفقد أحوالهم في إطار المرحلة الأولى من زيارات قيادات النادي ، الذين قدموا طوال سنوات الشيء الكثير في خدمة النادي الشمساني العريق، وكانت البداية القيام بزيارة شخصيات النادي البارزة والكبيرة بمناسبة قدوم الشهر الفضيل رمضان ، وخاصة منهم : زيارة الأب الروحي للشمسانيين الأستاذ (أحمد يوسف النهاري) أحد مؤسسي نادي شمسان ، ورئيسه الأسبق، كما شملت الزيارة الإخوة : الأساتذة : (عبد الجبار عوض) و (أحمد محسن أحمد المشدلي) و (محمود السلامي) .. وهم ممن تولوا قيادة هذا النادي الكبير والعريق في فترات سابقة.

* وخلال هذه الزيارات ، عبر الأخ رئيس نادي شمسان الكابتن (عدنان القلعة) نيابة عن جميع أبناء النادي عن الشكر والتقدير والعرفان والوفاء لهؤلاء العمالقة ، الذين خدموا النادي وسجلوا أسماءهم بحروف من ذهب في سجلات تاريخهم المشرف ، والذي تسعى الهيئة الإدارية للنادي السير على نهجهم ليعود شمسان الكبير الذي عرفناه في عهد قياداتهم للنادي .. مشيراً إلى أن نادي شمسان كان منذ القدم متميزاً ، على جميع الأندية بالعمل الإداري النموذجي المنظم ، بفضل هؤلاء العمالقة ، الذين تعلم الجميع على أيديهم كيفية حب النادي والعمل على رفع مكانته .. حيث كان هؤلاء الكبار يقفون في الصف الأول في الوسط الرياضي على مستوى الوطن ، وكان الجميع يفخر بهم وبمكانتهم في الدولة .. وأضاف الرئيس الشمساني عدنان القلعة قائلا :"نحن اليوم نزور أربعة من أبرز قيادات ، وشخصيات النادي ، لتفقد حالتهم الصحية تقديراً لمكانتهم ، وستكون لنا زيارات قادمة لبقية الشخصيات والقيادات وكل من خدم نادينا لرد الجميل لهم ، كما تعلمنا منهم بأن أبناء شمسان هم رمز للوفاء".

* في المقابل عبر رؤساء النادي السابقين (النهاري) و (عبد الجبار عوض) و (أحمد المشدلي) و (محمود السلامي) عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات من الإدارة الشمسانية الجديدة برئاسة إبنهم الكابتن (عدنان القلعة) .. متمنين له وأعضاء إدارته الأعزاء كل التوفيق والنجاح في قيادة النادي العريق إلى الأمام، مؤكدين وقوفهم الدائم ومساندتهم لأبنائهم في الإدارة الشمسانية لانتشال أوضاعه إلى الأفضل.

* الجدير بالذكر أن الإدارة الشمسانية أكدت أنها ستواصل خلال الفترة القادمة زياراتها لشخصيات ونجوم البرتقالي وكل من خدم الجبل الشمساني الشامخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى