الحارس وليد عبد اللاه يغادر إلى أثيوبيا للعلاج

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> غادر مطار عدن الدولي عصر أمس السبت على متن طائرة السعيدة الحارس العملاق وليد عبد اللاه حارس مرمى نادي شمسان الرياضي الأسبق والمنتخبات الوطنية لكرة القدم برفقة أسرته متوجهاً إلى أديس أبابا للعلاج هناك على نفقة فاعل خير والذي سيتكفل بعلاجه وإقامته في أثيوبيا.

* وكان النجم وليد عبد اللاه قد بزغت موهبته في نادي شمسان وعمره 14 سنة ، وخلال عامين فقط فرض نفسه كحارس أساسي للفريق الاول لنادي شمسان الرياضي حيث ذاع صيته في كل مكان بسرعة البرق ، وخلال فترة بسيطة من نجوميته مع فريق شمسان انضم للمنتخب الوطني للناشئين ،ثم لعب لمنتخب الشباب والفريق الاول ، وهو في نادي شمسان كأصغر لاعب ينضم للمنتخبات الثلاثة في عام واحد .. وظل في شمسان سنوات طويلة بعدها انتقل للعب في فريقي ناديي التلال الرياضي ووحدة صنعاء.

* وخلال توقفه عن مزاولة الكرة ونظراً للفراغ الذي عانى منه كثيراً ، ولعدم وجود وظيفة يقتات منها أصيب وليد عبد اللاه بالإحباط وبحالة نفسية صعبة ، استمرت لعدة سنوات ، ولم تقم أي جهة حكومية بعلاجه كواجب وطني وإنساني حتى بعث الله له (فاعل خير) يمني يعيش في أثيوبيا، عالج بعضاً من الناس هناك واستفادوا من العلاج وأبدى استعداده لعلاج الكابتن وليد عبد اللاه وتكفله بكل مصاريف العلاج والإقامة.

* هذا وكان الإخوة المذكورين أدناه قد تفاعلوا مشكورين في تجهيز سفر وليد عبد اللاه ، وتذاكره مع مرافقيه ولهذا لا بد أن نشكرهم جميعا ونسأل الله أن يجزيهم خيراً بما قاموا به .. وهم : (فاعل الخير)الذي تكفل بعلاجه وسكنه في أثيوبيا ، ووزير الشباب والرياضة نائف البكري ، والشيخ علي جلب ، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضه بالمجلس الانتقالي ، وعدنان القلعة رئيس نادي شمسان ، وخالد بيزع رئيس نادي شمسان الأسبق ، وخالد الخليفي الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة ، وعارف اليريمي رئيس نادي التلال ، والكابتن عادل سعيد نائب مدير الهجرة والجوازات ، وخالد هيثم أمين عام نادي التلال الرياضي ، فلهؤلاء جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمواقفهم الطيبة مع وليد عبد اللاه ، راجين أن يسهل الله أموره ويشفيه ليعود بإذن الله إلى الوطن وهو في أتم الصحة والعافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى