​حملة واسعة ضد الباعة المتجولين بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق في الغيظة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وصندوق النظافة والتحسين، حملة واسعة لإزالة العشوائيات، والباعة المتجولين، من الشوارع والأرصفة في المدينة، التي تسببت باختناقات مرورية بالشوارع.

ووجّه مدير المديرية، سالم عوض سعيدان، الشكر للأجهزة المعنية على تعاونها المثمر في إنجاح الحملة،  وتحقيق أهدافها في إزالة العشوائيات، مؤكدًا أن الغيظة أصبحت مدينة كبيرة، ومزدحمة بالسكان، وأن ظاهرة العشوائيات تعيق الحركة المرورية فيها.

ودعا سعيدان أصحاب المحلات التجارية، بالالتزام والبيع داخل محلاتهم، وعدم التجاوز بالخروج للشوارع العامة، مشددًا على اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يخالف القوانين.
من جانبه قال مدير شرطة السير في الغيظة، حسين المراني، إن الحملة انطلقت لحل مشكلة الاختناقات المرورية، التي سببها الباعة المتجولين، الذين استخدموا الشوارع، والأرصفة لعرض بضاعتهم.

وأوضح ممثل مكتب الأشغال العامة بالمهرة، مجاهد النجار، أن الحملة تنفذ من قبل مكتب الأشغال، بالتعاون مع الجهات المعنية بالسلطة المحلية، والأمن العام، وصندوق التحسين والنظافة، وأشار إلى أن ظاهرة العشوائيات تفاقمت بصورة كبيرة، على الرغم من أن مكتب الأشغال أشعر المخالفين أكثر من مرة، وهو ما استدعى اتخاذ قرارات حازمة بتنفيذ حملة شاملة موسعة لإزالة العشوائيات، وتحسين المظهر الجمالي للمدينة، وتسهيل حركة المرور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى