​حضور جماهيري بشبوة في تأبين الفقيد صالح السحاقي

> عتق «الأيام» خاص

>
أقيم بمديرية عسيلان بشبوة، اليوم السبت، حفل تأبين الفقيد د. صالح عامر السحاقي، بحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي بشبوة، وعدد من الشخصيات السياسية، والاجتماعية، والقبلية، والمناضلين، والنشطاء بالمحافظة.

وحضر التأبين حشد كبير من المواطنين، الذين جاءوا من مختلف مديريات المحافظة، وألقيت عدد من الكلمات، والقصائد الشعرية، التي تطرقت لمناقب الفقيد ودوره النضالي ومآثره، وشخصيته الفذة، التي تركت بصماتها النيرة في مسيرة نضال الشعب الجنوبي، من أجل انتصار قضيته، واستعادة حقه المسلوب، وأكدت الكلمات على أهمية استلهام العبر والدروس، من تاريخ الفقيد، والسير على دربه.

​حضور جماهيري بشبوة في تأبين الفقيد صالح السحاقي
​حضور جماهيري بشبوة في تأبين الفقيد صالح السحاقي

وألقى رئيس المجلس الانتقالي بشبوة علي أحمد الجبواني الكلمة الختامية، تطرق فيها إلى أهمية المناسبة، التي يتم إحيائها، عرفانًا من المجلس الانتقالي، لأحد كوادره الوطنية، والأكاديمية، الذي ترك إرثًا حافلًا، ينبغي أن نستفيد منه العظة، والعبرة في معنى الإخلاص، والتضحية، ونكران الذات، وإعلاء المصلحة الوطنية على المصالح الذاتية.

وعرَّج على دور الفقيد السياسي، وجهوده في خدمة القضية الوطنية، وفي خدمة مديرية عسيلان، والجنوب عامة، مؤكدًا على أن الفقيد كان كتلة من النشاط، والحيوية، والبسالة، وأن فقدانه كان خسارة للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى