طلاب عدن يحتلون المراكز الأولى في البطولة العربية للرياضيات

> عدن «الأيام» خاص:

> حصدت كل من مدارس سماء عدن النموذجية، ومدارس النبراس، اليوم الأحد، عددًا من المراكز الأولى على مستوى الوطن العربي، في المسابقة العربية، للرياضيات الذهنية، الذي شارك فيها طلاب يمثلون عددًا من الدول العربية.

ونافس الطلاب العديد من الفرق التي تمثل عددًا من الدول العربية، منها السعودية، ومصر، والإمارات، والمغرب، وحصدوا فيها المراكز الآتية: فاطمة صبري فضل فازت بالمركز الأول level 4، زينات سعيد عبد القوي فازت بالمركز الأول level 4، راكان نبيل لقب (بطل المسابقة) 1 level، محمد معتز محمد لقب (بطل المسابقة) level 1، ريهام صالح علي لقب (بطل المسابقة) level 1، هادي مراد هادي المركز الأول level 1، محمد فهد قاسم المركز الثاني level 2 شيماء مصطفى أحمد المركز الثانيlevel 1، نزار وليد يحي المركز الثاني level 1. جوليا وضاح عبدالله المركز الثانيlevel 1 .

ويُعَد ما حصل عليه أبطال سماء عدن والنبراس، من نتائج مشرفة، فخرٌ لعدن، وللوطن بأكمله، ووسام شرف لأبنائنا، ولأولياء أمورهم، ومعلميهم، ونتاج جهد كبير من التدريب، لإعداد نخبة من النوابغ، والموهوبين والمنافسة بهم على المستوى الوطني، والإقليمي، والعربي في مجال الرياضيات الذهنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى