الإتفاق ماهر

> عبد الله بن حازب

> نادي الاتفاق الرياضي الثقافي الاجتماعي بالحوطة بمديرية شبام تربطه علاقة وثيقة وأزلية مع منصات التتويج في مختلف الألعاب ، ففي لعبة كرة القدم كان له السبق بين أندية وادي حضرموت ، من خلال صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ، وكان خير سفير لأندية الوادي ، فبالأمس وتحديداً عصر يوم الجمعة الماضية 9 أبريل 2021م ، زار الاتفاق منصة الاستاد الأولمبي بمدينة السلام سيئون التي استقبلته بكل حفاوة وترحاب لكي يتوج بكأس بطولة الماهر في نسختها الرابعة ، بعد فوزه على فريق نادي الشعلة بعرض آل مخاشن بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما.

* ومن خلال علاقتي بمعظم أعضاء إدارة نادي الاتفاق برئاسة الأخ فايق بن طالب ، لمستُ منهم روح الفريق الواحد ، حيث استطاعوا وخلال ثلاثة أشهر تجهيز الفريق لهذا الحدث الرياضي، الذي أصبح استحقاقاً موسمياً ينبغي إدراجه ضمن خطة فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت بعد وصوله إلى النسخة الرابعة وبنجاح استطاعوا الوصول بالفريق والجهاز الفني إلى مرحلة الاستقرار والتحفيز بأنواعه ، وانطلقوا بمهارة وإبداع نحو كأس الماهر ، وحققوا الانتصارات بعزيمة شباب محب ومتفان من أجل رفع الراية البرتقالية خفاقة في سماء وادي حضرموت لتعم الفرحة البيت الاتفاقي.

* لكن المرحلة القادمة تتطلب مزيداً من الجهد والاستقرار في مختلف الجوانب وهذا ليس بالمستحيل .. كما لا يفوتني في هذه العجالة أن أهنيء الشخصية الرياضية المعروفة رشيد بن طالب نائب رئيس النادي بهذا الإنجاز .. مع تمنياتي له بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى