إجراء قرعة دوري كرة القدم الذي سيقام على ملعب الهوكي

> عدن «الأيام» خاص :

> أقيمت صباح أمس الأحد في (مقهى السكران) عملية إجراء قرعة الدوري الكروي الرمضاني، الذي عادة ما يُقام على أرضية ملعب الهوكي الترابي، الكائن في منطقة الروزميت بمدينة كريتر عدن برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

* وفي كلمة قصيرة ألقاها الكابتن القدير جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة قبل إجراء القرعة ، طالب فيها رؤساء الفرق بمساعدة اللجنة في تسيير منافسات البطولة في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تعيشها محافظة عدن ، حتى يسير الدوري من دون أي منغصات ، كما أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به مدربو الفرق العدنية القديمة، التي حافظت على أسماء فرقها العريقة منذ بداية إقامة نسخ هذه البطولة قبل سنوات عدة على ملعب الهوكي وحتى الآن.

* وبعد ذلك أجريت القرعة بحضور مندوبي الفرق المشاركة والتي أسفرت عن جدول المباريات التالي : الخساف × الجمالة .. الفقيد زهران × شباب العيدروس .. القطيعي × 20 يونيو .. الأهلية × الرزميت .. البادري × حافة القاضي .. الزعفران × الضياء .. النصيب × السكنية .. والعيدروسي × السبيل .. على أن يتم افتتاح مباريات هذا الدوري عصر يوم الجمعة القادم بإقامة مباراة (الخساف والجمالة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى