أبين.. حملة توعوية في الشوارع للوقاية من كورونا

> زنجبار «الأيام» خاص

>
دشن مكتب الإعلام بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بمدينة زنجبار المبادرة التوعوية عن مخاطر فيروس كورونا، تحت شعار معاً للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالشراكة مع اتحاد النساء، وكافة الجهات ذات العلاقة، وتهدف الحملة إلى توعية المجتمع عن مخاطر كورونا بحضور الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، ومدير عام مكتب الإعلام د. ياسر باعزب، ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد فهمي بابرادع، والأمين العام لاتحاد النساء عديلة الخضر، ومستشار المحافظ عبد الناصر اليزيدي، وعدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني.

بدوره، قال مدير عام مكتب الإعلام د. ياسر باعزب: إن تدشين هذه المبادرة التوعوية عن مخاطر فيروس كورونا، والتي تنفذ برعاية المحافظ أبو بكر حسين سالم، وينظمها مكتب الإعلام بالشراكة مع اتحاد النساء والجهات ذات العلاقة ومشاركة فاعلة من منظمات المجتمع المدني من أجل توعية المواطنين واتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الوباء القاتل، وسيتم تدشينها في جميع مديريات المحافظة.

من جانبها، قالت أمين عام اتحاد نساء أبين عديلة خضر: إن تنفيذ هذه المبادرة التوعوية للوقاية من كورونا التي دشن أمس، بمشاركة فاعلة من منظمات المجتمع المدني واتحاد النساء واللجنة الوطنية للمرأة باعتبار المرأة لها أدوار كبيرة في مثل حملات هكذا، وخصوصاً أن هذا عمل يعد رائعاً وجميلاً من خلال توعية المجتمع، ونشكر كل من ساهم في هذه الحملة، باعتبار أن كورونا قد تفشى بين أوساط المواطنين وبحاجة لمثل هذه الحملات التوعوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى