اختتام بطولة كأس الفقيدين السنجري ولشعب بمديرية عتق

> عتق «الأيام» خاص :

> برعاية الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبإشراف القيادة المحلية في المحافظة، وتحت شعار (الوفاء والعرفان لدور الفقيدين محمد السنجري ومحسن لشعب في مسيرة الثورة الجنوبية) ، وتنفيذ قيادة انتقالي مديرية عتق في محافظة شبو ة، أسدل الستار أمس على بطولة كأس فقيدي الحراك الجنوبي (المناضلان محمد السنجري ومحسن لشعب) في مركز باكبيرة ، التي تجمع 4 فرق شعبية من مناطق مختلفة بالمركز سميت بأسماء شهداء الثورة الجنوبية.

* وفي لقاء كان أكثر من رائع بدأت فقراته بالنزول إلى أرضية الملعب من قبل الإخوة في القيادة المحلية في المحافظة وهم : عبد الرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب وجمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية وحسين حميدة نائب مدير الإدارة الجماهيرية ، ومن قيادة المديرية الإخوة ناصر الخليفي رئيس القيادة المحلية في المديرية وسيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية لمصافحة اللاعبين والتحدث معهم، حيث نقلوا تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ علي أحمد الجبواني، مؤكدين لهم بأن الشباب سيكونون في أولوية اهتمام القيادة وسيتم دعم قطاع الشباب وتفعيله خدمة ورعاية للشباب في كل المجالات .. ومن ثم بدأ اللقاء الكروي الذي جمع فريق الشهيد نبيل القعيطي وفريق الشهيد عبدالمجيد بن شجاع والذي انتهى بفوز فريق الشهيد نبيل القعيطي بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وقد سجل أهداف فريق الشهيد نبيل القعيطي اللاعبان عدي بطم ويوسف بقشان وهدف فريق الشهيد عبدالمجيد بن شجاع اللاعب شرف بوجليده.

* ثم بدأت فقرات حفل التكريم بتكريم أسرتي الفقيدين السنجري وبن لشعب وفاء وعرفانا لدور الفقيدين في مسيرة الثورة الجنوبية .. كما تم في الحفل تكريم الشخصيات الإجتماعية بالمركز وأيضا تكريم الحكام الذين أداروا مباريات البطولة باقتدار .. وكذا تكريم أفضل لاعب في البطولة ، وتكريم لاعبي الفريقين البطل والوصيف في البطولة بكأس الفقيدين وميداليات ذهبية وفضية تحمل شعار المجلس الإنتقالي الجنوبي والعلم الجنوبي.

* حضر المباراة من قيادة انتقالي عتق الإخوة أحمد سعيد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية بالمديرية وكمال عبد ربه البرمة مدير الإدارة التنظيمية وممدوح بافتاح مدير إدارة الفكر والإرشاد والأخ أحمد صالح اللقيطي رئيس مركز باكبيرة وعدد من مسؤولي اللجان بالمركز والمناضلين والشخصيات العامة والشبابية وعدداً من أهالي الفقيدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى