بيان اللجنة المنظمة لبطولة كرة القدم المقامة على ملعب الهوكي

> عدن / مختار محمد حسن :

> * إننا في اللجنة المنظمة نحب أن نؤكد هنا من أجل خدمة كل أبناء المديرية ولسنا ضد أسماء أو مسميات معينة ولكننا نقف ضد السلوك غير الرياضي كائنا من كان صاحبه ، لقد دعت اللجنة المنظمة جميع الفرق المشاركة واعتمدت في الابلاغ عبر الاتصال المباشر لحضور القرعة وتم الرد من قبل 15 فريق من أصل 16 فريق ردوا على الاتصال حيث حضر من الـ 15 فريق المبلغين 14 فريق ، وتخلف فريق المرحلي عن الحضور .. بعدها تمت القرعة بالأسماء الموجودة سابقاً.

* وبعد إجراء القرعة انصرفت الفرق واجتمعت اللجنة لمناقشة موضوع الفريقين اللذين تخلفا عن الحضور على التحو التالي :
1- أقرت اللجنة بأن فريق الرزميت بما أنه لم يستلم أي بلاغ من اللجنة بعد فشل الوصول إليه ، فلا يمكن أن يُعاقب شخص لم يصله أي إشعار رسمي.

2- أقرت اللجنة بالإجماع استبعاد فريق المرحلي كونه استلم الاشعارات ولم يحضر ولم يرسل أي شخص ينوب عنه ، كما لم يرسل أي رسالة اعتذار عن عدم قدرته على الحضور.

3- أقرت اللجنة ترشيح واختيار فريق آخر مكان المرحلي وكان التصويت بأغلبية الأصوات لصالح فريق الجمالة .. وبعد تقريبا ساعة من اتخاذ القرار وإبلاغ فريق الجمالة بالمشاركة وصلت رسالة اعتذار من المرحلي .. بعدها حصل لغط كبير في وسائل التواصل وتواصل معنا الكثيرون ، وكان ممن تواصل معنا مندوب رعاة البطولة للإستفسار حول ما حدث فكان الآتي :

- وضحنا لمندوب راعي البطولة تفاصيل ما حصل فرد قائلا : نحن نحترم قرار اللجنة ولن نتدخل بعملها.
- تقدم إلينا المندوب بطلب هل هناك من حلول أخرى بحكم خبرتكم .. قلنا نعم .. أولاً لا يمكن استبدال المرحلي بفريق الجمالة فالقرار لا رجعة فيه.

ثانيا : حرصا منا على مشاركة جميع أبنائنا في هذا النشاط فنحن نقترح عليكم زيادة بسيطة في المخصص المالي مقابل زيادة عدد الفرق والمرحلي من بينهم على أن يقدم اعتذار خطي باحترام المواعيد واللوائح الخاصة باللجنة الرياضية والإلتزام بتسوية أي خلاف أو نزاع عبر القنوات الرسمية للجنة الرياضية والوسائل التي بنا كرياضيين ويتحمل كامل المسؤولية في حالة عدم الالتزام .. ومباشرة وافق الإخوة الرعاة على مقترحنا.

* ومن هنا نشكر راعي البطولة على تفاعله وحرصه على إنجاح البطولة واحترامه لقرارات اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى