​توجيه لافتتاح قسم ترقيد النساء الجديد بمستشفى سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
وجّه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري، اليوم الثلاثاء، رئاسة هيئة مستشفى سيئون بالتهيئة والإعداد لافتتاح الدور الأرضي لمشروع قسم ترقيد النساء بالهيئة، الذي يأتي بتمويل من السلطة المحلية بالوادي بكلفة إجمالية 603 ألف و 961 دولار، والمكون من طابقين بسعة سريرية تبلغ 90 سريرا، بالإضافة إلى استلام مستودعات الهيئة الجديدة في بدروم المستشفى الأكاديمي الجاري تنفيذه، للاستفادة منها بعد إكمال عمليات التشطيب الخاصة بها.

وشدد الكثيري خلال لقائه برئيس هيئة مستشفى سيئون د. أنيس عيديد، على سرعة تأثيث قسم الترقيد وتجهيزه بالمعدات والأجهزة الصحية، موضحا أن لجنة المناقصات اعتمدت في الفترة السابقة إضافة طابقين للمشروع، ليصبح المبنى مكون من أربعة طوابق مخصصة لترقيد النساء والرجال بمواصفات حديثة تعمل على توفير بيئة أفضل للمترددين على الهيئة.

وأكد الكثيري أن قيادة السلطة المحلية بحضرموت تسعى دائما إلى تطوير هيئة مستشفى سيئون، لكونها المستشفى المرجعي بالوادي والصحراء، مؤكدا أهمية هذه المشاريع التي تتواكب مع  تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأعرب عيديد عن شكره للكثيري لاهتمامه المتواصل بتطوير مختلف قطاعات وأقسام هيئة المستشفى، واعتماده للعديد من المشاريع التي من شأنها تطوير الهيئة، التي بلغت تكلفتها 6 ملايين دولار خلال الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى