محافظ شبوة يقيم مأدبة إفطار ووجبة عشاء على شرف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> أقام محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو، مساء أمس، مأدبة إفطار ووجبة عشاء على شرف بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في إطار المعسكر التدريبي الداخلي الأول بمدينة عتق، استعدادا لتصفيات مونديال كأس العالم في قطر وكأس أسيا في الصين.

وحضر المأدبة الأخوة سالم عبدالله الأحمدي وكيل المحافظة المساعد، ومحسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، وعبدالله أبوبكر بارحمة مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة، وعبدالرقيب العديني إداري المنتخب الوطني الأول، والمدرب الوطني الكابتن سامي نعاش، ومساعده المدرب الوطني الكابتن أحمد علي قاسم، ومدرب الحراس الكابتن معاذ عبدالخالق، ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي، ونائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة أحمد سالم فرج، ومدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة الأخ غالب باوزير.

ورحب محافظ شبوة بن عديو ببعثة منتخبنا الوطني، التي تضم في قوامها الطواقم الإدارية والفنية والطبية و(22) لاعبا من مختلف المحافظات.
وقال المحافظ إن شبوة، ولله الحمد، تنعم بالأمن والاستقرار ومرحلة البناء والتنمية والاهتمام بشريحة الشباب والبنية التحتية في مختلف المجالات، ومنها الرياضية، وقال: سنعمل على إنجاح المعسكر التدريبي ومهمته الوطنية في الاستعداد للاستحقاق العالمي والآسيوي بإذن الله.

وأكد المحافظ أن هذه الأجواء والأوضاع المستقرة دعت قيادة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم إلى خوض المعسكر الداخلي في العاصمة عتق أول مره في تاريخ المحافظة.
ووجه المحافظ الجهات المعنية في مكتب الشباب بإنجاح المهمة الوطنية للأحمر الكبير، وتيسير معسكره التدريبي في مدينة عتق، وتوفير الأجواء الملائمة للمنتخب، مؤكدا ووقوف السلطة المحلية إلى جانبهم، كونهم ضيوف المحافظة، ناقلا أمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة كسفراء لليمن السعيد.

ونيابة عن طاقم بعثة المنتخب، شكر إداري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الأخ عبدالرقيب العديني محافظ شبوة بن عديو على اهتمامه البالغ واستضافته اليوم (أمس) وفي هذا الشهر الفضيل بعثة المنتخب، والتسهيلات والتراحيب التي حظي بها أعضاء البعثة، وكرم الضيافة، منذ وصولهم مدينة عتق. وأشار أن الآمال والطموحات معلقة على المنتخب في تقديم صورة طيبة ونتائج جيده بقيادة المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش وزملائه، وحرصهم على أن يكون للكرة اليمنية إنجاز جديد يسجل لها في تاريخ هذه المنافسات العالمية والأسيوية.

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، الأخ محسن عوض سنان، قد رحب في بداية اللقاء بالضيوف جميعا، مؤكدا لهم وقوف مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة إلى جانبهم بين أهلهم وإخوانهم، مقدما الحب والوفاء والعرفان لمحافظ المحافظة بن عديو، داعم شريحة الشباب الأول على توجيهاته الكريمة تجاه المنتخب، وتذليل كل الصعاب لإنجاح المعسكر التدريبي الداخلي.

الجدير بالذكر أن معسكر شبوة سيعقبه معسكر خارجي قبل مواجهة الأخضر السعودي في (5) يونيو أمام منتخب (أوزبكستان).
في (١١) يونيو أمام منتخب فلسطين من الشهر نفسه، وسط متابعة وترقب من الجمهور اليمني في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى