بركلات الترجيح المجزرة للدور الثاني من دوري شمسان الرمضاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> تمكن فريق المجزرة من الفوز على فريق البوميس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات البطولة في الدور الأول التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقاً شعبياً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

في المباراة التي شهدت منافساتها نوعاً من الإثارة والتشويق من قبل الفريقين وسط أجواء حماسية رائعة وجميلة من قبل الفريقين، استطاع فريق المجزرة من حجز بطاقة المرور والتأهل للدور الثاني من البطولة، فيما لم ينجح فريق البوميس من الصعود للدور الثاني ليخرج مبكراً من البطولة، وقد سجل أهداف فريق المجزرة: المدي هدفين، وأصيل الطحطوح ومحمد جمال، فيما سجل أهداف فريق البوميس: سامر عدنان هدفين، وأحمد شكيل وعمر الجعفري.

وقد أدار المباراة الكابتن زاهر فريد، وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المجزرة (أحمد صادق) كأفضل لاعب في المباراة، وقد تسلم جائزته من الكابتن سمير الإبي، والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن.
ويلتقي اليوم الإثنين 7 رمضان فريقا (شباب العيدروس ومنارة عدن) في إطار منافسات الدور الأول من دوري شمسان الرمضاني بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى