الشعلة يتأهل إلى الدور 16 في بطولة رمضان الكروية

> جعار «الأيام» خاص:

> تأهل فريق الشعلة إلى دور الـ 16، ضمن منافسات الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة جعار، الذي يقام برعاية اتحادي خنفر واتحاد الهلال للفرق الشعبية، وإشراف اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أسامة الموقري مدير مكتب الشباب للفرق الشعبية، وعضوية مهدي محمد سعيد نائب الرئيس، أوسان امدوبا ورشيد غالب وناصر مشقف وعلي السيباني، بمشاركة 24 فريقا وزعوا على 8 مجموعات، تتنافس بنظام الكل مع الكل، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الحاسم.

وجاء تأهل فريق الشعلة بعد فوزه على منافسه فريق النوارس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعها عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار. وجاءت المباراة مثيرة، واتسمت بالندية والحماس؛ إذ سجل فريق الشعلة هدف السبق في الدقيقة 12 عبر اللاعب وجدي الرطيل؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، زادت وتيرة اللقاء حدة، وسعى فريق الشعلة لتعزير تقدمه، ليتمكن اللاعب محمد بليغ محمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس النوارس، وضعها في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بهدفين دون رد، ليتأهل إلى دور الـ 16.
أدار اللقاء زكي العاقل، وساعده هاني الصغير ومحمد الدرديري.
يلتقي عصر اليوم الاثنين فريقا الأمل والشباب ضمن المجموعة السادسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى