تخفيض إجراءات الطوارئ والحظر بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
عقدت لجنة الطوارئ العامة بردفان، اليوم الإثنين، اجتماعًا لها برئاسة مدير عام المديرية منير فضل، وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لردفان، محمود عبدالكريم، ونائب مدير مكتب الصحة م/لحج د. رائد علي صالح، ومدير مكتب الصحة بردفان، أوسان فضل، ومدير أمن ردفان، العقيد عبدالحكيم صائل.

وفي الاجتماع، تمَّ مناقشة مشكلة انتشار جائحة كورونا في المديرية، ودور الجهات المختصة في مواجهتها، لاسيما مركز العزل، ومستشفى ردفان العام.

وبعد مناقشات مستفيضة أقر الاجتماع عددًا من النقاط أبرزها: "فتح الحظر جزئيًا، من الساعة السادسة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، ابتداءً من يوم الاثنين، الموافق 2021/4/19، ويستمر الوضع على هذا الحال طوال الأيام القادمة، وحتى إشعار آخر. "يكلف الأخوة في المجلس الانتقالي مع مدير الأمن، بعمل حلول ومعالجات لسوق القات".

كما تضمنت القرارات "يكلف مكتب الأشغال العامة برفع مناوبات عمل محال البنشر، ومحال الصرافة، وأماكن توزيع الغاز المنزلي". "إلزام إدارة المحجر الصحي، توفير الطلبات التي ترفع من المستشفى، وفي حال عدم وجودها في المحجر على الجهات الداعمة توفيرها ".و"إلزام إدارة المحجر والمستشفى توفير متطلبات الوحدات الصحية في القرى، وفقًا لإمكانياتهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى