الضياء يخالف التوقعات ويقصي الزعفران في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> خالف فريق الضياء التوقعات، وظفر بنصر مستحق من أنياب المرشح الأول للبطولة، فريق الزعفران، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة، التي أقيمت، عصر أمس، في إطار مباريات الدور الأول، لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة، بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا، يمثلون فرق مديرية صيرة، وتلعب مبارياته بطريقة خروج المغلوب من دور واحد، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

واستحق فريق الضياء تحقيق الفوز، والظفر ببطاقة الترشح للدور الثاني، وذلك بعد الأداء، والمستوى الكبير الذي قدمه نجوم الفريق، في اللقاء الذي شهد إثارة وندية من قبل طرفي اللقاء، في حين لم يوفق فريق الزعفران المدجج بنجوم الأندية العدنية، في تجاوز عقبة منافسه العنيد، فريق الضياء، وخرج من دور البطولة الأول، وعلى عكس كل التوقعات التي كانت تنصب لمصلحته.

وتألق في اللقاء بشكل لافت حارس مرمى فريق الضياء، صالح محمد الأبيني، الذي أبدع في الذود والدفاع عن شباكه بكل بسالة، وأنقذ فريقه من أهداف محققة، كانت كفيلة في خلط الأوراق، وتغيير نتيجة اللقاء، بالإضافة إلى ظهور كتيبة فريق الضياء، بشكل قوي، ومشرف، ساهم في تحقيق فوز مستحق.

مجريات المباراة في شوطها الأول، شهدت تنافسًا وحماسًا كبيرًا من الطرفين، مع تألق واضح لحارسي المرميين، اللذين حافظا في هذا الشوط على نظافة الشباك.. وأما شوط المباراة الثاني أظهر لاعبو فريق الضياء مستوى مغاير، واستطاعوا إحراز هدف التقدم، عبر اللاعب عموري بامشموس، ليعادل فريق الزعفران الكفة، بهدف سجله خالد المحضار، بينما والجميع ينتظر صافرة حكم اللقاء، يقتنص المميز رؤوف، من خطف هدف الفوز، من تسديدة خادعت الدفاع، وحارس المرمى، مانحًا فريقه فوزًا ثمينًا، صعد بهم إلى الدور الثاني للبطولة، عن جدارة واستحقاق .

أدار المباراة الحكم عمرو جمال .
وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق الضياء، صالح محمد الأبيني للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة، في المجلس الانتقالي، راعي البطولة، وتسلمها من الكابتن جمال نديم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
اليوم الخميس راحة، في حين تستأنف مباريات الدور الأول لدوري الهوكي عصر غد الجمعة، الموافق 11 رمضان بلقاء يجمع فريقا السكنية والنصيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى