بسهولة جبل العيدروس يتجاوز الهلال في دوري شمسان الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> تمكن فريق جبل العيدروس من هزيمة فريق الهلال، بنتيجة ستة مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأربعاء، على ملعب أرضية شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات البطولة، في الدور الأول، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقًا شعبيًا، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

جاء تأهل فريق جبل العيدروس للدور الثاني من البطولة بعد فوزه بسهولة على فريق الهلال بنتيجة "2 - 6 "، وسط أجواء حماسية رائعة، وحضور جماهيري كبير، وقد سجل أهداف فريق جبل العيدروس: محمد سيف هدفين، ورضوان رياض، وحمادة نادر، ومصطفى نجيب، وأمجد وديع ، لكل منهم هدف، فيما سجل هدفي فريق الهلال: نورس عادل ، ومحمد عادل.

وقد أدار المباراة الكابتن زاهر فريد.
وبعد نهاية المباراة، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق جبل العيدروس ( محمد سيف )، كأفضل لاعب في المباراة، وقدمت له جائزة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة، في المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن .
وتتواصل مباريات البطولة في دورها الأول، عصر اليوم الخميس، بلقاء يجمع فريقا ( حافة القاضي والعاقل )، في آخر مباريات الدور الأول، من بطولة دوري شمسان الرمضاني بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى