تواصل تدريبات المعسكر التدريبي للمنتخب اليمني بالعاصمة عتق في أسبوعه الأول

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تمارينه المكثفة، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي، عصرًا، وملعب أكاديمية ذيبان أسباير، مساء، بمدينة عتق، في معسكره التدريبي الداخلي، الذي بدأه السبت الماضي، استعدادًا لمواجهة نظيريه السعودي والأوزبكي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي العالم 2022، وآسيا 2023 م .
وتولى الإشراف على تدريبات المنتخب خلال الأسبوع، مساعد المدير الفني، الكابتن أحمد علي قاسم، بمعية مدرب الحرَّاس، معاذ عبدالخالق، نظرًا للوعكة الصحية، التي يعاني منها مدرب المنتخب الوطني، الكابتن سامي نعَّاش، في مقر إقامته، بفندق راديسون بمدينة عتق.

ويسعى الجهاز الفني في أول أسبوع من المعسكر التدريبي، إلى إعطاء لاعبي المنتخب جرعات تدريبية مكثفة، تتركز بدرجة أساسية، على التمارين البدنية، ورفع الجاهزية الفنية، في إطار وحدتين تدريبيتين، بشكل يومي، على فترتي العصر والمساء، وبصورة مكثفة .

ويشارك في التمارين جميع اللاعبين المحليين ال (24)، باستثناء المحترفين خارجيًا، وهم: أحمد السروري، (نادي المحمدية المغربي)، وعبدالواسع المطري، (نادي النصر العماني )، وعمر الداحي (نادي أسوان المصري)، وناصر محمدوه، (نادي نفط ميسان العراقي)، ومحمد الداحي، ( نادي سامراء العراقي )، ومفيد جمال، ( نادي السماواه العراقي)، وأيمن الهاجري الذي كان محترف في مصر، ووسامة عنبر، الذي كان محترف في المالديف .

يذكر أن المنتخب اليمني يحتل المركز الرابع في التصفيات، في المجموعة الرابعة، برصيد (5) نقاط، جمعها من فوز، وتعادلين، وخسارتين، أمام أوزبكستان وسنغافورة على التوالي .

وكانت قيادة البعثة الرياضية لمنتخبنا الوطني الأول، قد قدمت اليوم، واجب العزاء والمواساة، في وفاة الشخصية الاجتماعية، والرياضية، فقيد المحافظة، كرم علي عبدالرحيم باجمال، أحد كوادر المحافظة، وأنشط الشخصيات العامة، التي خدمت مدينة عتق في كافة المجالات، ومنها الرياضية، مع نادي تضامن عتق، وبهذا المصاب الجلل، قدمت قيادة البعثة التعازي والمواساة للأخوة الكرام، آل باجمال كبيرهم وصغيرهم، وفي مقدمتهم أبناء الفقيد وإخوانه، وجميع محبيه في الداخل والخارج .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى