​عيادات رمضانية بتخصصات نادرة تشهدها سيئون

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
​تشهد مديرية سيئون بحضرموت، العيادات الرمضانية التخصصية الخيرية، التي تقيمها مؤسستا ودار الشفاء، ضمن إطار برامجها المشتركة، لخدمة المجتمع، وتخفيف وطأة الأوضاع المعيشية.

ويشارك في العيادات أطباء اختصاصيون واستشاريون في أمراض الباطنة والكلى، المسالك البولية، الجراحة، الأطفال، الجلد والأمراض التناسلية والعناية بالشعر والبشرة والعلاج بالليزر، الأذن والأنف والحنجرة، الجراحة، الجراحة العامة والمناظير والأورام. وتستمر إلى 22 رمضان، وفقا للبرنامج المنزل للعيادات الرمضانية من قبل المؤسستين.

كما تقوم العيادات بصرف أدوية مجانية لأكثر من ثلاثة آلاف حالة من ذوي الأمراض المزمنة، بدعم من أهل الخير والإحسان، ناهيك عن مركز البلسم الطبي الخيري، وما يقدمه من خدمات لشرائح المجتمع واستضافته للعديد من الأطباء ذوي الاختصاصات النادرة ضمن برنامج الطبيب الزائر.

واستمع مدير مكتب الصحة بالصحراء والوادي، د. هاني العمودي، من باجرش والسقاف إلى سير العمل بالعيادات الرمضانية الخيرية، وإلى أوجه الشبه بين المؤسستين القائمتين، منذ 13 سنة على التوالي، في تقديم الخدمات الطبية للمرضى بوادي حضرموت وتخفيف معاناتهم، مشيدا بالإسهامات المجتمعية التي قدمت للمؤسستين، للتخفيف من معاناة المرضى، وتقديم العلاجات مجانا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى