الغرافة يعبر الجزيرة برباعية ويتأهلان معا إلى ربع نهائي دوري الكود الرمضاني

> الكود «الأيام» عارف علوان:

> نجح فريق الغرافة في خطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزا عريضا على فريق الجزيرة 2/4 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الفجر الجديد ضمن منافسات الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية المجنونة الثانية، والذي يقام بمنطقة الكود بمديرية الكود وينظمه اتحاد الكود للفرق الشعبية.

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 4 نقاط، في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن عمودية من زنجبار ليتأهل مع الجزيرة المتصدر 6 نقاط إلى دور الثمانية.
وكان الغرافة قد أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد يسر ومحمد جلال وحسين كرامه.

وفي الشوط الثاني تمكن الجزيرة من تقليص الفارق عبر عمر حسن، لكن الغرافة عاد وأضاف الهدف الرابع بواسطة نزيه قادري الكباس وفي الخزان الأخيرة يسجل ناصر رزق الهدف الثاني للجزيرة، والذي لم يكن كافياً لتجنيب فريقه الخسارة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق الجزيرة بأربعة أهداف لهدفين، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد يسر من الغرافة، والمقدمة من رئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر رفعت بقبق، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر أسامة الموقري، والداعم الرئيسي لدوري الكود الرمضاني أحمد إبراهيم أبو مرسي، والأمين العام لنادي الفجر الجديد علي إبراهيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى