المرحلي يطيح بالوحش ويكمل عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن "الأيام" علاء عياش:

> انتصر فريق المرحلي، بركلات الترجيح، على منافسه فريق الوحش، في المباراة المثيرة والشيقة، التي أقيمت، عصر أمس، في ختام مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية بكريتر، والذي يقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة، بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا يمثلون فرق مديرية صيرة ( تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد )، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

وبهذا الفوز يكمل فريق المرحلي عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني للبطولة، ضاربًا موعدًا من نار مع فريق النصيب، في منافسات الدور الثاني، يوم الجمعة، القادم الموافق 18 رمضان، في حين لم يحالف الحظ فريق الوحش في التأهل على الرغم من بلاء لاعبيه الحسن، وظهورهم الرائع في اللقاء .

قدم الفريقان في المباراة مستوى جيد حفل بالعديد من الفرص، والهجمات الخطرة، وخاصة في دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، ارتفعت وتيرة ونسق الأداء في الشوط الثاني، وظهرت الرغبة لدى لاعبي الطرفين، بغية تحقيق الفوز والظفر ببطاقة الترشح للدور الثاني، حيث شهدت دقائق الشوط، تنافسًا وحماسًا كبيرًا، مع أفضلية نسبية لفريق المرحلي، الذي هدد مرمى زين العابدين أبو علي حارس الوحش كثيرًا ولم ينجح، وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة يتحصل فريق الوحش على ركلة جزاء أثر ملامسة الكرة يد أحد المدافعين، نجح بشار عبد اللاه في ترجمتها إلى هدف، مانحًا فريقه الوحش التقدم بالنتيجة، ليعود فريق المرحلي في ترتيب أوراقه في بقية الدقائق، وتكثيف هجماته، ليخطف رامي بامهيد هدف التعادل لفريق المرحلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني .

ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية، التي ذهبت نتيجتها لفريق المرحلي بنتيجة ( 4 _3)، وذلك بعد أن تمكن حارس فريق المرحلي عبدالله فوزي بامهيد في التصدي لركلة جزاء، مهديًا فريقه بطاقة العبور للدور الثاني للبطولة .
أدار المباراة الحكم حمادة شوقي .

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة، لاعب فريق المرحلي وجدي الرطيل، للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة )، وتسلمها من الكابتن سالم الأعسم .
وتفتتح، عصر غد الاثنين، الموافق 14 رمضان، منافسات الدور الثاني، لبطولة الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية، بلقاء يجمع فريقي 20 يونيو والروزميت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى