الضياء يتجاوز طيبة ويبلغ نصف نهائي دوري شمسان الرمضاني بكريتر

> عدن "الأيام" عمار مخشف:

> حقق فريق الضياء فوزًا سهلًا على منافسه فريق طيبة، بنتيجة كبيرة، كان قوامها ثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأحد، على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات البطولة، لمباريات الدور الثاني، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقًا شعبيًا، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

ويدين فريق الضياء فوزه بعد تخطيه جاره فريق طيبة، الذي لم يرتقِ للمستوى المطلوب، في المباراة التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، والذي من خلالها استطاع لاعبي الضياء من إبراز مواهبهم وتألقهم الرائع، خلال مجريات المباراة، منحتهم من إعطاء أولى بطاقات العبور إلى الدور النصف النهائي، من البطولة، فيما لم يحالف الحظ تأهل فريق طيبة، من مواصلة مشواره، ليودع البطولة من الدور الثاني .

الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الضياء بهدفين نظيفين، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق طيبة من الدخول إلى أجواء المباراة، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، أو يقدموا المستوى المطلوب، والذي استطاع فريق الضياء من خلالها السيطرة على مجريات الشوط الثاني، بكل قوته، ليضيف ستة أهداف، مقابل تمكن فريقه من الصعود إلى نصف نهائي البطولة، فيما يغادر فريق طيبة البطولة من الدور الثاني لها.

وقد سجل أهداف فريق الضياء: عبدالرحمن نصر هاتريك، وعمرو العلبي هاتريك، ومحمد البوسطي، وأحمد رياض، فيما سجل هدف فريق طيبة: محمد أحمد.
أدار المباراة الكابتن رأفت فضل نورجي.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء ( عبدالرحمن نصر )، كأفضل لاعب في المباراة، وقدمت له الجائزة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة، في المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن .
ويلعب يوم غد الاثنين 14 رمضان فريقا ( شباب العيدروس وجبل العيدروس )، في إطار منافسات الدور الثاني، من دوري شمسان الرمضاني بكريتر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى