شطب فريق الشعب من سجلات الفرق الشعبية بباتيس

> باتيس "الأيام" سالم حيدرة صالح:

> أقر اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس، برئاسة الأستاذ فاروق علي عبيد (أبو جميل) في اجتماعه الاستثنائي، مساء أمس، شطب فريق الشعب من سجلات الاتحاد، بسبب عدم استكمال عدد اللاعبين، بحسب اللائحة، في مباراته أمام السد العالي اللكيدة، في الجولة الأخيرة، والمقرر إقامتها على ملعب نادي السد الرياضي بباتيس..

وأقر الفرع في اجتماعه احتساب نتيجة المباراة لصالح فريق السد العالي بثلاثة لصفر.
وقال رئيس اتحاد الفرق الشعبية، ورئيس نادي السد الرياضي، فاروق علي عبيد، إن الفرع اتخذ هذا القرار، لوقف مهازل فريق الشعب، الذي لم يلتزم باللوائح، جراء عدم استكمال عدد لاعبيه، لخوض مباراتهم أمام السد العالي، الأمر الذي أدى إلى تعطيل المباراة، وعدم إقامتها.

وأشار إلى أن اتحاد الفرق الشعبية، سيطبق الأنظمة والقوانين الخاصة بكرة القدم، ولن يسمح بمثل هكذا مهازل، تحصل من قبل أي فريق، وسيتخذ عقوبات صارمة بحق المتخاذلين، من أجل أن تسير البطولات التي تقام بباتيس إلى بر الأمان.
الجدير ذكرة أن منطقة باتيس، واحدة من المناطق في دلتا أبين، الذي تقيم المناشط والمسابقات الرياضية السنوية، والفعاليات باستمرار، وهي من أنشط المناطق، ممثلة بنادي السد الرياضي، ورئيسة النشيط، الأستاذ فاروق علي عبيد، الذي يبذل جهودًا لإيصال البطولات إلى بر الأمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى