وقفة احتجاجية لأهالي نصاب للمطالبة بمشاريع وتحسين الخدمات

> عتق «الأيام» خاص

> طالب أهالي مديرية نصاب بمحافظة شبوة، قيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة، القيام بواجبها تجاه المديرية وسكانها، والعمل على تخفيف معاناتهم، من خلال تلبية أبرز ما تفتقر إليه مديريتهم من مشاريع وخدمات ضرورية.

بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية التي نظموها الليلة الماضية، أفاد أهالي مديرية نصاب، بأن مديريتهم تعاني الإهمال، والتسيب، والفساد الإداري والمالي، وتفتقر لأبسط المشاريع، كما تعاني من تدهور الخدمات، وخاصة في مجالي الكهرباء والمياه، موضحين أن هذه الخدمة تكاد تكون منقطعة عن المديرية كلها، منذ بداية شهر رمضان المبارك.


وطالب أهالي مديرية نصاب في بيانهم الجهات المعنية في المديرية والمحافظة، سرعة العمل على معالجة مشكلة انقطاع الكهرباء، لافتين إلى أنهم سيضطرون إلى تصعيد احتجاجاتهم في حالة عدم إعادة التيار الكهربائي، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وكذا اعتماد المشاريع الضرورية للمديرية.

ودعا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية جميع المسؤولين في مديرية نصاب، وعلى رأسهم مدير عام المديرية، إلى الوقوف مع الأهالي، والعمل على تلبية وتنفيذ مطالبهم، مؤكدين أنه في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب، فإن الجميع ستشملهم الإجراءات التصعيدية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى