هطول الأمطار يتسبب في عرقلة إقامة مباريات البطولات الرمضانية في عدد من المديريات

> عدن «الأيام» خاص:

> عرقلت هطول الأمطار التي منَّ الله بها على مدينة عدن، أمس الأربعاء، إقامة واستمرار مباريات البطولات الرياضية الرمضانية، في مناطق مختلفة بعدن، وذلك بعد أن تسببت بأضرار كبيرة بأرضية الملاعب الحاضنة للبطولات، وهو الأمر الذي أجبر منظمو البطولات في عدم إقامة المباريات، حفاظًا وتجنبًا لإصابة اللاعبين.
وتسببت الأمطار التي هطلت على معظم مديريات العاصمة عدن، بأضرار جسيمة لأرضية الملاعب الترابية، وجعلتها غير صالحة لإقامة المباريات، وخاصة في مديريتي كريتر وخورمكسر.

وكان من المقرر أن تقام، عصر أمس الأربعاء، عدد من المباريات، ضمن الدوري والبطولات الكروية الرمضانية، حيث كان مقررًا أن يقام على ملعب الهوكي، في إطار مباريات الدوري الرمضاني، مباراة بين فريقي الضياء والعيدروسي، في إطار مباريات الدور الثاني، وعلى ملعب مدرسة شمسان، وضمن مباريات دوري شمسان الرمضاني، تأجل لقاء فريقي العناشل وحافة القاضي .

وفي أطار مباريات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية، للفرق الشعبية، والتي تقام منافساتها على ملعب المعهد التجاري، أقرت اللجنة المنظمة للبطولة، تأجيل مباراتي ضمن منافسات الدور الثاني، حيث كان مقررًا أن يلتقي في المباراة الأولى فريقا الدوبلين والزمالك أبين، وفي المباراة الثانية فريقا القطيعي وحي جمال.
ومن المتوقع أن تستأنف، عصر اليوم الخميس، مباريات البطولات الرمضانية في أغلب الملاعب، التي لم تقم عليها مباريات الأمس، في حالة جهوزيتها لاستقبال المنافسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى