قدامى عرفان ينظمون لقاء الذكريات والزمن الجميل

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> في إطار الأنشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية التي تقام بمدينة لودر، خلال الشهر الفضيل، شهد ملعب مدرسه (أبو بكر الصديق) للتعليم الأساسي، عصر أمس الأربعاء، الفعالية الكروية، التي جمعت فريقين رياضيين يمثلان قدامى عرفان في عصره الذهبي، خلال فترتي الثمانينات والتسعينات، حيث قاد الفريق الأول الكابتن أحمد السليطي (نيمار)، والثاني الكابتن محمد شقراء(الدرداء)، ليتقابلا في مباراة استعراضية ودية، أعادت للبعض ذكريات الزمن الجميل للأصفر الأبيني، الذي كان يشار إليه بالبنان، وتحسب له اعتى الفرق ألف حساب.

اللقاء الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، استمتع بالمهارات الكروية، واللمسات الفنية البديعة، والأهداف الملعوبة، والتي أفضت نتيجتها في الأخير إلى فوز فريق الكابتن نيمار، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألقًا واضحًا للنجمين الشهيرين أصحاب الشعبية الكبيرة في المنطقة، والذين سجلا ثلاثية فريقهما، أحمد السليطي نيمار هدفين، وعبدربه مودش كريست، فيما سجل هدفي الخاسر محمد الدرداء وجمال الهبة سعيد.

حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية لودر، أ . ناصر عوض موسى، و أداره تحكيميًا مدرب عرفان الكابتن مصطفى عيده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى