​منتدى الحسيني يختتم برنامج مسابقة القرآن الكريم

> تبن «الأيام» خاص

> اختتم منتدي الحسيني الثقافي والاجتماعي، اليوم الأربعاء، مسابقة القرآن الكريم الأولى التي نظمها المنتدى برعاية من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي أقيمت في مدرسة الشهيدة صفية للبنات بمنطقة الخداد في مديرية تبن بلحج.
وخلال المسابقة التي شاركت فيها أربع فرق من حفظة القرآن، وتأهلت فيها فرقتان تنافستا في التلاوة والتجويد والحفظ، أعلنت لجنة التحكيم في ختام المسابقة بفوز فريق عمر بن العاص على فريق معاذ بن جبل، فيما قام رئيس المنتدى والأمين العام وأعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة من الهيئة الإدارية للمنتدى بحضور ممثلي فاعلي الخير، بتكريم الفريق الحاصل على المركز الأول، وكذا كافة الفرق المشاركة والمنظمة للفعالية بجوائز عينية ومالية وشهادات تقديرية، نظيراً لمشاركتهم الفاعلة في إنجاح المسابقة.

وأكد أمين عام منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي في مديرية تبن الأخ عادل بابحار، خلال اختتام المسابقة، على أهمية هذه المسابقة التي نظمها المنتدى ضمن أولى فعالياته في هذا الشهر الفضيل، مشيراً إلى أنها تأتي لتعطي دافعاً وتشجيعاً للشباب نحو الاهتمام بكتاب الله والمداومة على القراءة والحفظ.

واعتبر أن المسابقة لا تعد كربح أو خسران بقدر ما تبرز ما يكتنزه جيل الشباب من مخزون ثقافي ومعلوماتي حبيس بحاجة إلى إظهاره، مضيفاً أن المسابقة ستكون تقليداً سنوياً، وستبذل قيادة المنتدى خلال العام القادم على توسيع المشاركة على مستوى المديرية وإبرازها بشكل أوسع.

وكشف بابحار أن قيادة المنتدى تعكف حالياً في وضع الترتيبات لإطلاق الفعالية الثانية ضمن برامجها في رمضان، والتي تتمثل في إقامة أمسية رمضانية سيتم الإعلان عنها في وقتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى