النصيب يبدد آمال المرحلي بهدف قاتل في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> صعد فريق النصيب للدور نصف النهائي في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر، وذلك بتجاوزه الصعب منافسه فريق المرحلي بهدف دون مقابل في المباراة المثيرة التي أقيمت عصر اليوم ضمن مباريات الدور الثاني للبطولة التي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة (تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وشهدت مجريات المباراة حضوراً جماهيراً كبيراً أضاف بتفاعله متعة إضافية للمباراة التي اتسمت بالندية والحماس من قبل الطرفين، وخاصة مع وجود كوكبة مميزة من النجوم التي زينت صفوف الفريقين، وتقديم مستوى جيد ولمحات فنية رائعة أبدع نجوم الفريقين برسم تفاصيلها داخل مربعات الملعب منذ انطلاق صافرة الشوط الأول، وسنحت من خلاله العديد من الكرات الخطرة التي عجز أحد الفريقين في استثمارها وترجمتها إلى أهداف. وارتفعت وتيرة ونسق الأداء في الشوط الثاني، وظهرت رغبة الفريقين واضحة في خطف هدف ترجيح الكفة وإراحة الأعصاب، فحاول نجوم الفريقين في مرات عدة الوصول إلى الشباك وتسجيل الأسبقية، إلا أن تلك المحاولات صدمت بجدار دفاعي أبطل كل المحاولات.

وبينما الجميع يتأهب ويتنظر دور حراس المرمى في ركلات الجزاء، يفاجأ لاعب فريق النصيب صالح مرقب الجميع بخطفه لهدف الفوز الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، يقتل معه آمال لاعبي فريق المرحلي، مانحاً فريقه النصيب فوزاً ثميناً صعد بهم إلى الدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق.
أدار المباراة باقتدار الحكم علاء محسن البدوي.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق النصيب عباس ناصر كباري للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)، وتسلمها من الكابتن محمد سعد مهاجم التلال السابق.
وتختتم اليوم السبت الموافق 19 رمضان مباريات الدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي حافة القاضي و 20 يونيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى