الشعلة والربان يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة رمضان الكروية

> الحصن «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا الشعلة والربان إلى ثاني أدوار بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن بمديرية خنفر برعاية ودعم القائد وضاح الكلدي.

وجاء تأهل فريق الشعلة بعد أن اكتسح فريق النجوم بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي الجيل الصاعد في مباراة جاءت من طرف واحد لعبا ونتيجة لصالح فريق الشعلة الذي فرض لاعبوه سيطرتهم على مجريات اللقاء، فيما لم يقدم لاعبو النجوم أي شيء في اللقاء. وسجل أهداف الشعلة محمد جويل هدفاً، ووجدي الرطيل هدفين ومحمد بليغ هدفين.

أدار اللقاء ممدوح شابص، وساعده إيهاب الحمري ومهنئ جحزر.
حضر اللقاء قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين العميد عبداللطيف السيد، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر أسامة الموقري، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بالحصن سالم الطيري ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العيوي، ورئيس اتحاد الهلال بجعار للفرق الشعبية رشيد غالب.
وتأهل فريق الربان بعد أن حقق فوزا عريضا على فريق الكفاح بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن في مباراة جاءت من طرف واحد سيطر من خلالها لاعبو الربان على اللقاء، وأثخنوا مرمى الكفاح بالأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى