​شرطة المهرة تبدأ العمل بخطة مرورية بعد رفع الحظر الجزئي

> الغيظة «الأيام» خاص

>
أوضح الملازم حسين أحمد المراني مدير شرطه السير بمديرية الغيظة عن بدء العمل بخطة مرورية لتنظيم لحركة سير المركبات منذ 17 من رمضان بعد رفع حالة الحظر الجزئي وعودة فتح الأسواق أمام المواطنين والقادمين من الخارج تفادياً للاختناقات المرورية بالمدينة، ومنها الشوارع المؤدية إلى الأسواق العامة.

وأضاف: "وضعنا خطة لسائقي المركبات الخاص والأجرة توضح خط السير ليتسنى للجميع الوصول والخروج إلى مقصدهم دون تسبب بأي اختناق مروري".

وشدد المراني إلى وجوب التعاون من قبل المواطنين والسائقين باتباع الإجراءات المتخذة لسلامة الجميع، وعدم التسبب بالاختناقات المرورية لأجل قضاء مصلحة خاصة وشخصيه دون الأخذ بعين الاعتبار بالحق العام، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين.

وشملت الخطة إغلاق شارع المعلم وعدم مرور السيارات من الساعة الثامنة ليلاً حتى 12 بعد منتصف الليل، وجعل شارع الزويدي خروجاً من الواصل من شارع خليفة فقط واعتبار الداخل من أمام الذهباني إلى الزويدي عاكساً للخط وعدم الدخول من البريد إلى بن يماني وجعله اتجاهاً واحداً فقط، وهو الخروج من اليمنية وعدم الدخول الطريق الفرعي دلوني عليك إلى شارع الجفري وجعله خروجاً فقط من المتفرع من بن يماني والداخل يعتبر عاكساً للخط والاتجاه من مؤسسة السبيل الزامي إلى شارع سوق الذهب والخروج يميناً حافة كلشات، وسيتم إغلاقه من شارع فندق خليفه من 8 مساءً حتى 1 صباحاً.

ونوه المراني بعدم الوقوف من قبل السائقين وعند إنزال الركاب لسائقي الأجرة فليكن في مكان مخصص للوقوف، والانطلاق مباشره لإتاحة الفرصة للغير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى