مواجهات قوية في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف:

> تواصلت منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية خورمكسر، التي ينظمها أبناء حي السعادة، بقيادة الكابتن أحمد عوض المسعودي، بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والتي تقام برعاية مكتب النخعي للمقاولات وتأخير السيارات، بمشاركة 32 فريقًا شعبيًا، يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن، والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

وفي المباراة الأولى ضمن منافسات البطولة في الدور(16 )تمكن فريق صلاح الدين من إقصاء فريق شباب القلوعة، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق صلاح الدين ( ماجد الكازمي )، كأفضل لاعب في المباراة، والجائزة مقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات راعي البطولة .

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بالدوري نفسه، استطاع فريق نصر الشيخ من هزيمة فريق الدوح بركلات الترجيح، بنتيجة (4-5 )، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق نصر الشيخ ( صالح واقص )، كأفضل لاعب في المباراة، والجائزة مقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات .

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت في إطار منافسات الدور ( 8 )، تمكن فريق البنجسار من الفوز على فريق أرض المدد بركلات الترجيح بنتيجة (2-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق البنجسار ( علي شيخان )، كأفضل لاعب في المباراة، وجائزة مقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات.

وتتواصل منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم، بإقامة مباراتين يوم غد الاثنين 21 رمضان، تجمع الأولى في إطار الدور 16 فريقا ( الدوبلين وزمالك أبين ) فيما يلتقي في المباراة الثانية في إطار منافسات الدور 8 فريقا ( ميناء الزيت والقطيعي )

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى