​مأمور المنصورة يؤكد حرصه على رفع أضرار تجمع مياه الأمطار

> عدن «الأيام» خاص

>
​أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية على رفع أضرار وتداعيات تجمع مياه الأمطار في عدد من شوارع المديرية، التي شهدتها مديريات محافظة عدن مطلع الأسبوع الجاري.

جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم الأربعاء، بمعية رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، م. نزار هيثم، ومدير  مكتب الطرق بالمحافظة، م. وليد الصراري، ومدير شرطة السير بعدن، العقيد جمال ديان، سير أعمال ردم الحفريات في عدد من الشوارع العامة بمديرية المنصورة، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي الزيارة، أشار مأمور المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن تنفيذ مثل تلك الأعمال الخدمية، تأتي ضمن اهتمامات قيادة المديرية، وفقا للإمكانات المتاحة في معالجة تأثيرات تراكم مياه الأمطار لتسهيل حركة سير السيارات والتخفيف من الازدحامات المرورية.

وخلال زيارته التفقدية، طالب مأمور المنصورة، أحمد الداؤودي، صندوق صيانة الطرق بالإسراع في تنفيذ وإنجاز مشاريع الطرق المعتمدة لمديرية المنصورة، كمشروع إعادة تأهيل وسفلتة الشارع العام للمديرية الممتد من دوار كالتكس حتى دوار مصنع الغزل والنسيج، ومشروع الصيانة الطارئة للطريق الخلفي للسجن المركزي وسوق الخضار والفواكه الممول من صندوق صيانة الطرق، بالإضافة إلى اعتماد عدد من مشاريع الطرق للمديرية بعد استكمال الدراسات الفنية لتلك المشاريع، لما لها من أهمية في الحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها لخدمة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى