الأطلال يتوّج بلقب دوري فقداء وشهداء باتيس الرمضاني في نسخته السادسة

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> توّج فريق الأطلال بلقب دوري فقداء وشهداء الحركة الرياضية لكرة القدم للفرق الشعبية في نسخته السادسة، والذي أقيم في منطقة باتيس، في مديرية خنفر بمحافظة أبين، والذي نظمه اتحاد باتيس للفرق الشعبية، بدعم من شركة الوحدة للإسمنت، بمشاركة 16 فريقًا وزعوا إلى أربع مجموعات.
وجاء تتويج الأطلال بلقب البطولة عقب فوزه على فريق الصقور اللكيده بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الأحد، على ملعب نادي السد الرياضي، بعد مواجهة متوسطة المستوى، غلب عليها الحذر الشديد، وقد سجل هدفي الإطلال فضل هايس، وأحمد عادل هيثم، فيما سجل هدف الصقور صالح عادل.

وفي الختام جرى تكريم فريق الأطلال بكأس البطولة، مع زي رياضي مقدم من دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة، وكرة قدم، وكذا فريق الصقور بكأس الوصيف وكرة قدم، كما تم تكريم محسن منذوق من الصقور كأحسن لاعب في الدوري بكأس ومبلغ 10 آلاف ريال، وأحمد عادل هيثم من الأطلال كهدَّاف بكأس ومبلغ 10 آلاف ريال.
* المباراة أقيمت على كأس الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد البطل شيخ الرهوي، والذي منح للبطل فريق الإطلال.

حضر المباراة الختامية نائب عميد كلية التربية بزنجبار لشؤون الطلاب د. رشيد محمد الرهوي، ود. سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والبروفسور والأستاذ في جامعة عدن سالم عبد الرب السلفي، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس فاروق علي عبيد، والشيخ علي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق التركي، ونجم حسان في الزمن الجميل الكابتن عبدالله مكيش، ومدرب منتخب المحافظة للناشئين الكابتن عارف عبد الخالق، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي، وجمهور غفير. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق الرياضي الكابتن ناصر محسن العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى