مؤسسة الأمل بعدن تؤكد متابعتها لمستوى تحصيل وتفوق طلابها

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد اجتماع الإدارة التنفيذية لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين الذي عقد، أمس الخميس (20 مايو - 2021)، بالعاصمة عدن، أهمية الاستمرارية بمتابعة نتائج التحصيل الدراسي للطلاب المتفوقين المشمولين برعاية المؤسسة، للفصل الدراسي الجديد، بجامعتي عدن وأبين والمعاهد، الذي أعلن عن بدئه أواخر شهر مايو الجاري.

وأوضح المجتمعون أن تجذير أهداف المؤسسة بتشجيع الطلاب المتفوقين دراسيًا بالجامعات والمعاهد، هي الأولوية التي تكرس المؤسسة جل نشاطها وجهدها، واستنادًا للوائحها من أجل تحقيقها، كون التفوق العلمي للطالب أثناء مدة دراسته الجامعية هو المضمار الوحيد لبناء الكفاءات القادرة على قيادة دفة البناء.
وتطرق الاجتماع لجملة من أنشطة وأعمال المؤسسة لخدمة طلابها وخريجيها، وتقديم الدعم لهم خلال المدة الفارطة من شهر رمضان، وكذا الجهود التي ستبذل بهذا الصدد خلال الدورة العملية القادمة للمؤسسة.

وكان الاجتماع قد استهل جدول أعماله، برفع تهاني عيد الفطر المبارك إلى المؤسس سفير النوايا الحسنة د. عمر بن عبد الله بامحسون، كما تم كذلك نقل تحيات وتهنئة د. عمر بامحسون لمنسوبي المؤسسة وطلابها وخريجيها بالعيد، وتمنياته للجميع بالتوفيق في عملهم ودراستهم وأعمالهم، بما يحقق طموحاتهم الشخصية والعامة ويخدم مجتمعهم.

يشار إلى أن مؤسسة الطلاب المتفوقين شهدت حضورًا كاملًا لأفراد طاقم الإدارة التنفيذية يوم (الثلاثاء، 18 مايو 2921)، في أول يوم عمل رسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
ترأس الاجتماع نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، وحضره كا من: منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومحمد عبود النهدي سكرتير مجلس الإدارة، ومريم محمد الأهدل المسؤولة المالية، ورغدة خالد باهارون مسؤولة شؤون الطلاب بالمؤسسة، وخضراء عقلان مختصة الخدمات بالمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى