إحباط محاولة تسلل حوثية بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> قالت قوات الحكومة الشرعية، اليوم الجمعة، إنها أحبطت، مسنودة برجال المقاومة الشعبية، محاولة تسلل حوثية في محافظة البيضاء.
ونقل موقع الجيش عن مسؤول عسكري كبير بالقوات الحكومية، أن مجموعة حوثية حاولت، مساء الأربعاء، التسلل نحو مواقع باتجاه وادي فضحة بمديرية الملاجم، لكنها فشلت في تحقيق ذلك.

وقال العميد عبدالرحيم العقيلي، قائد اللواء 153 مشاة، إن القوات الحكومية ومقاتلي المقاومة الشعبية نجحوا في إحباط تلك المحاولة عقب معركة شرسة مع الحوثيين.
وأشار إلى أن الجماعة الحوثية تكبدت بعض الخسائر البشرية في صفوفها، قبل أن يضطر البقية للفرار، في حين لم يُشر القائد العسكري إلى سقوط قتلى أو جرحى سواء في صفوف قواته أو مقاتلي القبائل الموالية.

ولفت العميد العقيلي إلى أن جماعة الحوثي تلقت في الآونة الأخيرة خسائر كبيرة بصورة شبه يومية، نتيجة الضربات الموجعة التي تتلقاها في نعمان والملاجم وغيرها من جبهات القتال بمحافظة البيضاء، مشيداً في السياق بالدور الكبير والفاعل لمقاتلات التحالف العربي بتقديم الإسناد الجوي واستهداف المواقع والتعزيزات الحوثية.
وكانت طائرات التحالف العربي قد نفذت خلال الأيام الماضية عدة غارات جوية على مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء.
ووفق مصادر محلية، استهدفت إحدى تلك الغارات قاعدة صاروخية تابعة للحوثيين في مديرية رداع، بينما لم تصدر الجماعة أي توضيح رسمي حول الموضوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى