شباب القطن يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ23 بجدة

> القطن «الأيام» أديب باجسير:

> يستعد نادي شباب القطن للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ23 للأندية لكرة اليد المقامة في المملكة العربية السعودية مدينة "جدة" على صالة الجوهرة من فترة 12 إلى 21 يونيو 2021م من خلال تكثيف تمارينه وزيادة اللياقة البدنية للعيبة التي تقع على صالة سيئون المغلقة وأرضية ملعبه الذي لم يجد معسكراً خارجياً بسبب الظروف المادية.

هذا، وكانت القرعة قد أوقعت القرعة نادي القطن في المجموعة "ب"، والتي تضم: نادي الوحدة السعودي، نادي أوزبك الأوزباكستاني، كيرمان الأيراني، الدحيل القطري، الكويت الكويتي.
علماً أن تأهل نادي القطن عقب حصوله على وصافة بطولة أعياد الثورة اليمنية بعدن المقامة على الصالة المغلقة بمحافظة لحج بعد أن اعتذر البطل "صقر تعز" عن المشاركة.

ويسعى نادي شباب القطن لتمثيل الوطن خير تمثيل كونه النادي الوحيد الذي يشارك في البطولة، وبعد أن دعم صفوفه من خلال التعاقد مع أربعة محترفين من الخارج لاعبين من الكويت ولاعبين من الجزائر لكي تقوى صفوفه وتمثل الوطن بمستوى مشرف ومستوى يليق بتاريخ كرة اليد اليمنية.
الجدير بالذكر، أن مباراة افتتاح البطولة يوم السبت 12 يونيو 2021م ستجمع نادينا القطن اليمني بمواجهة الكيرمان الإيراني.
كل التوفيق لسفير اليمن بقيادة المدرب عامر باثابت في البطولة الآسيوية، وتقديم أداء مشرف وتشريف كرة اليد اليمنية وأفراح عشاق نادي شباب القطن اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى