الشعلة يتوج ببطولة رمضان الكروية بجعار

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> توج فريق الشعلة بطلاً لبطولة الفقيد حسين الشبيلي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي نظمها اتحادي الفرق الشعبية بمدينة جعار في مديرية خنفر بأبين.
وقد جاء تتويج فريق الشعلة بعد تغلبه على منافسه فريق ردفان بهدف دون رد سجله اللاعب وجدي عبدالله الرطيل في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين اللذين قدما منازلة كروية أثبتا من خلالها تواجدهما في المشهد الختامي للبطولة، ليتمكن اللاعب وجدي الرطيل من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 لشوط المباراة الثاني ليقود فريقه الشعلة بالتتويج بكاس البطولة تاركاً الوصافة لفريق ردفان.

وعقب نهاية اللقاء قام الإخوة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي، ورئيس إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر م. أسامة الموقري بتسليم كأس البطولة لفريق الشعلة وكاس الوصيف لفريق ردفان، وتكريم أفضل لاعب في البطولة ناصر عفاشة، وأفضل لاعب ناشئ محمد بليغ من فريق الشعلة، وهداف البطولة اللاعب محسن العمودي من فريق الوحدة، وأفضل عبد الناصر عارف من فريق ردفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى