مستشار محافظ أبين: سنرى من سيدخل السجن يا فاسدي كهرباء لودر

> لودر «الأيام» خاص:

> قال مستشار محافظ أبين عادل عبدالله حسين موسى مخاطباً إدارة كهرباء لودر، أمس، "لقد وصل إلى مسامعي سعيكم يا هوامير الفساد المالي والإداري في كهرباء منطقة لودر ممثلة بمديرها حيدرة المليحي، بنيتكم التقدم للنيابة العامة بسبب كتابتي عنكم وعن فسادكم وخصوصاً بالدرجة الأولى (الدينمو المحرك) نائب مدير كهرباء لودر فهيم الصحفة".

وأكد موسى في حديثه مع مراسل "الأيام" بأبين، ترحيبه برفع القضية عبر نيابة الأموال العامة والهيئة العامة لمكافحة الفساد أو الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أو المحكمة، قائلاً: "أؤكد لكم أني جاهز في أي وقت، وعليكم البدء في ذلك على بركه الله تعالى".
وأشار مستشار محافظ أبين إلى أن بحوزته ما يثبت تورط إدارة كهرباء لودر بالفساد، ولديه حالياً أكثر من 15 محامياً للدفاع في الدعوى وقابل للزيادة، وأنه سيرى من سيكون خلف القضبان.

وتابع حسين موسى "أنا شخصياً أستغرب إذا لديكم جرأة أن تقولوا هذا الكلام أو عبر أصحاب شرائح الدفع المسبق والنظارات السوداء، فالكل في انتظار دعوتكم لمحاكمتي من أجل أن يعرف كل مواطن شريف في لودر والمنطقة الوسطى مدى الفساد الذي يمارس من قبلكم في أروقة الكهرباء وبالدلائل الملموسة".
يذكر أن مستشار محافظ أبين عادل عبد الله حسين موسى قد كشف فساداً مالياً وإدارياً في أورقة كهرباء لودر وصل إلى الملايين من خلال كتاباته بصفحته "الفيس بوك" أو التصريحات الصحفية، ولم تحرك السلطات المحلية ساكناً بوقف هذا العبث والفساد المالي في كهرباء لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى