أتلتيكو مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني

> مدريد «الأيام» متابعات :

> توج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني رسميًا بعد فوزه على بلد الوليد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في الجولة 38 والأخيرة من الليجا.
تقدم أوسكار بلانو لبلد الوليد في الدقيقة 18، ثم تعادل أنخيل كوريا لأتلتيكو بالدقيقة 57، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني للروخي بلانكوس بالدقيقة 67.

وبهذا الانتصار، أنهى الأتليتي الدوري الإسباني متصدرًا للبطولة برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد (84 نقطة)، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 31 نقطة بالمركز الـ 19 وقبل الأخير.
وحقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء أمس السبت، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

وسجل لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، بينما سجل بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 87، وضاعف النتيجة مودريتش في الدقيقة (90+2).
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.

وأنهى فريق برشلونة موسمه بالفوز على مضيفه إيبار، بنتيجة (1-0) ، وبالتالي فإن الفريق الكاتالوني رفع رصيده إلى 79 نقطة، في المركز الثالث في سلم الترتيب، وتجمد رصيد إيبار عند 30 نقطة، في المركز الأخير، وقد تأكد هبوطه في وقت سابق.
وكان أصحاب الأرض هم الطرف الأفضل في المواجهة، رغم أن السيطرة على الكرة كانت لصالح البارسا، ولكن عدد المحاولات، والتسديدات المباشرة بإتجاه المرمى، كانت أكثر بشكل واضح لإيبار.
وجاء الهدف الوحيد في المواجهة لصالح الفريق الزائر، عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بكرة مقصية رائعة للغاية إستقرت في المرمى، عند الدقيقة الـ 81.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى