الخميس.. المنتخب الأول يلتقي وديا مع بنغلاديش

> الرياض «الأيام» خاص:

> يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم الخميس القادم مباراة ودية مع منتخب بنغلايش في الدمام، والتي تأتي في سياق إعداد المنتخب في معسكره الخارجي بالمملكة العربية السعودية استعداداً لما تبقى من مباريات في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا بقطر والصين.
ومن المتوقع أن يغادر المنتخب الوطني الرياض يوم الأربعاء إلى الدمام، لخوض هذه المواجهة الودية التي من خلالها سوف يتمكن الجهاز الفني من التعرف على مجمل جوانب الجاهزية اللياقية والجوانب والفنية والتكتيكية، وكذا الانسجام بين نجوم منتخبنا في خطوطه الثلاثة وحراسة المرمى.

وقرر مدرب منتخب اليمن أحمد علي قاسم استدعاء رباعي الفريق المحترف في العراق، إضافة إلى 3 لاعبين آخرين يلعبون في كل من مصر، والمغرب، وسلطنة عمان، وهم: محمد الداحي، وجهاد عبدالرب من سامراء العراق، وناصر محمدوه لاعب نفط ميسان، ومفيد جمال لاعب السماوة، وعمر الداحي، لاعب أسوان المصري، وأحمد السروري، لاعب الشباب المحمدية بالمغرب، وعبدالواسع المطري، لاعب النصر العماني".

ويواصل المنتخب معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة السعودية الرياض منذ مطلع الشهر الجاري.
ويُجري الفريق تدريباته البدنية صباحًا في صالة الفندق الذي يقيم فيه والتدريبات المسائية في ملعب نادي الرياض، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وكأس آسيا المقرر إقامته في الرياض في النصف الأول من يونيو المقبل.

الجدير بالذكر، أن المنتخب سيخوض أول مبارياته في التصفيات أم المنتخب السعودي 5 يونيو القادم، وأوزبكستان 11 من الشهر نفسه، وفلسطين 15 من الشهر ذاته.
هذا، ويحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (11) نقطة، وأوزبكستان في المركز الثاني بـ (9) نقاط، وثالثاً سنغافورة بـ (7) نقاط، ورابعاً منتخبنا بـ (5) نقاط، وأخيراً فلسطين بـ (4) نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى