​مسيرة ومهرجان تضامني لدعم فلسطين بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
شهدت مدينة زنجبار بأبين، اليوم الإثنين، تظاهرة شعبية احتفاء بانتصار المقاومة الفلسطينية، ورفضاً للتطبيع مع إسرائيل، ووصلت المسيرة إلى أمام بوابة المجمع الحكومي بمدينة زنجبار.


وقالت مصادر ميدانية: إن التظاهرة رفعت لافتات ورددت هتافات تؤكد فرحتهم بالنصر الذي تحقق على يد المقاومة الفلسطينية ورفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني، كما قاموا بإحراق العلم الإسرائيلي.


وصدر عن التظاهرة بيان أكد فيه المشاركون على الوحدة بين الفلسطينيين التي كانت إحدى ثمار النصر، والتي لامست الأمتين العربية والإسلامية بمختلف مشاربها ومذاهبها، وأن الانقسامات المذهبية والطائفية ما هي إلا صناعة المشروع الصهيوني الذي نسف مع كل صاروخ أطلقته المقاومة على عاصمة الكيان.


وأوضح بيان الفعالية أن كيان الاحتلال الذي ما فتئ يتغطرس على أراضي فلسطين المحتلة منذ عام 48م، وينتهك المقدسات غير آبه لحرمة الزمان والمكان، ويوغل كعادته في قصف النساء والأطفال ومنازل المدنيين، قد لقن درساً لن ينساه على يد المقاومة الفلسطينية التي كانت صاحب الكلمة الأولى والأخيرة واليد العليا التي وجهت صفعة أدمت وجه المحتل وأسقطت أسطورة إمكانياته العسكرية الوهمية“.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى