الدباني: الدوري نجح بتكاتف الجميع ونحلم لتقديم الأفضل

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> أكد الشخصية الرياضية والشبابية في محافظة البيضاء، الرئيس الفخري لنادي ٢٦ سبتمبر الرياضي والثقافي، بمنطقة الرحبة، بمحافظة البيضاء، الأخ أحمد حسين الدباني، ومؤسس وراعي وداعم دوري الدباني الرمضاني السنوي، في نسخته الحادية عشرة لكرة القدم، أن نجاح منافسات الدوري الكروية، والتي توج بها فريق الشرية من مدينة البيضاء، في نسختها الحادية عشرة ليست لنا كداعمين، وإنما لكل من عمل فيها.

مشيرًا في سياق حديثه الخاص لـ"الأيام" أن التميز في نجاح الدوري كان له الأثر الكبير في نفوس الشباب والرياضيين بمديرية ريف البيضاء، ومديريات محافظة البيضاء، والذي عكس المظهر المشرف لها، والتي برعاية من شركة جوهرة الدار العقارية- الدباني للسيراميك. وتحت شعار(معًا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية).

وأثنى الشخصية الشبابية والرياضية الأخ الدباني على جهود اللجنة المنظمة للدوري واللجان الإشرافية، والفنية، والتنظيمية، والتحكيمية، والإعلامية، التي سهرت الليالي، وبذلت جهود جبارة طيلة ثلاثين يومًا، منذ شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2021 م. لافتًا إلى أن الدوري في نسخته الحادية عشرة ستستمر وستقام سنويًا نظرًا لشعبيتها وجمهورها الكبير على مستوى مديريات محافظة البيضاء.

وأضاف ما تشهده محافظة البيضاء من تنوع الفعاليات الرياضية، خير دليل وشاهد على تلكم الرعاية والاهتمام للسلطة المحلية منذ القدم، وحتى اللحظة.
مختتمًا حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون على إنجاح هذه الدوري في نسخته الحادية عشرة، وإظهارها بالصورة الطيبة التي تليق بسمعة رياضة محافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى