تلال الرواء يمطر شباك شباب جعار برباعية ويتأهل إلى ربع نهائي دوري الناشئين

> الحصن «الأيام» عارف علوان:

> استطاع فريق تلال الرواء أن يمطر شباك فريق شباب جعار بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الاثنين، على ملعب نادي الجيل الصاعد، بحصن عطية، ضمن منافسات دوري الناشئين لكرة القدم، للفرق الشعبية، تحت 16 عامًا، الذي ينظمه اتحاد الحصن، للفرق الشعبية، بمديرية خنفر، بمشاركة 16 فريقًا رياضيًا، واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة.

وبهذا الفوز العريض والمستحق أكد ناشئو تلال الرواء أحقيتهم بحصد تأشيرة العبور إلى الدور ربع النهائي، فيما ودع شباب جعار المسابقة من دورها الأول.

واستطاع فريق ناشئة تلال الرواء أن يحسم النتيجة مبكرًا في الشوط الأول، بتسجيله أهدافه الأربعة، بعد أن استطاع أن يمسك بزمام الأمور في ساحات الملعب بتفوق كبير، جعل وصوله إلى شباك خصمه، الذي ظهر بمستوى متواضع في المتناول، سجل رباعية تلال الرواء عبد القادر جعم، وأيوب صالح، وفضل رشدي، ومحسن نوح، فيما سجل هدف شباب جعار عادل عمر علوي، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة زياد حسين منصور من تلال الرواء، وهي عبارة عن مبلغ مالي، مقدمه من ناصر حلوش، وتسلمها من يد المعلق الرياضي الكابتن ناصر محسن العطوي.

حضر مباراة الأمس مدير مكتب الشباب الرياضة بمديرية خنفر رفعت بقبق، ورئيس اتحاد الحصن للفرق الشعبية سالم الطيري، ورئيس اتحاد الرواء للفرق الشعبية رمزي أمسعيدي، ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد باتيس للفرق الشعبية محمود الجوهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى