جامعة أبين تفتح قاعاتها لاستئناف الدراسة

> زنجبار «الأيام» عبد الله الظبي

>
بعد توقف وغياب عن مقاعد الدراسة لأشهر، بسبب الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا، عاودت كليات جامعة أبين،اليوم الإثنين، فتح أبوابها لاستقبال للطلاب والطالبات، واستئناف للعملية الدراسة من جديد، وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية.

وقال رئيس جامعة أبين أ.د. محمود الميسري في حديث خاص لـ"الأيام" أثناء بدء تدشين الفصل الدراسي الثاني في جامعة أبين قائلاً: "ندشن الفصل الدراسي الثاني في جميع كليات جامعة أبين بعد توقف دام حوالي شهرين، بسبب جائحة كورونا، وقد قطعنا فيه نحو سبعة أسابيع".


من جانبه أشار د. محمد زين علي السنيدي نائب رئيس الجامعة إلى أن هناك الكثير من الإرشادات الوقاية للطلاب والطالبات وكذلك الكادر الوظيفي والتعليمي في الجامعة، وكذلك التباعد الاجتماعي ما بين الطلاب والطالبات في قاعة المحاضرات، وعلى الرغم من أن البعض تعب جراء الجائحة.

وكشف د.محمد السنيدي  إصابته بكورنا وقد تشافى منها تمامًا، متابعًا بالقول: "عند بدء الدراسة عدنا بسرعة حتى نتمكن من إعطاء الكثير من دروس تعليمية لهم؛  ولأن الطلاب محتاجون إلى توجيهات، من أجل البدء في الامتحانات إن شاء الله خلال الأسابيع القادمة، سيكونوا جاهزين، وأن العمل يسير بشكل طبيعي ولله الحمد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى