​ضبط 11 مخالفة في أفران ومخابز مدينة تعز

> تعز «الأيام» خاص

>
ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز 11 مخالفة في مخابز وأفران المدينة، وأوقفت المخالفين، بناء على توجيهات وكيل محافظة تعز لشؤون المدينة عارف جامل.

جرى ذلك، في نزول ميداني للجنة المشكلة من مكتب الصناعة والتجارة، والأشغال، والجهات الأمنية في مديريات المدينة، والتي استهدفت العشرات من الأفران والمخابز، في مديريات المظفر، والقاهرة، وصالة في المدينة، لمراقبة مدى الالتزام بأوزان وأسعار بيع الرغيف والروتي.

وقامت اللجنة بضبط وتوقيف المخالفين، وإلزامهم بعمل تعهدات بالالتزام بالوزن والسعر المحددين، بحضور رئيس نقابة الأفران، بحيث يتم بيع ثلاثة أقراص روتي بمائة ريال، بشرط أن لا يقل وزن القرص الروتي أو الرغيف عن 50 جراما، وسعر الكيلو بـ650 ريالا، وإبراز التسعيرة المقررة في محلاتهم بشكل ظاهر أمام المواطنين.

وأكد مدير مكتب الصناعة أحمد عبد الكريم المجاهد أن الحملة الرقابية مستمرة، وليست محصورة على المخابز والأفران فقط؛ بل شاملة لجميع المواد الغذائية والاستهلاكية.
كما دعا المواطنين وأصحاب المطاعم والبوافي، إلى الالتزام بالشراء من الأفران والمخابز بالوزن والسعر المحددين، والتعاون مع المكتب بالإبلاغ عن أي مخالفات على الأرقام التالية 04210548 - 770495252 - 776274274.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى