سالم الطيري: نظمنا العديد من البطولات والمسابقات بمنطقة الحصن

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال رئيس اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن بمديرية خنفر، الكابتن سالم الطيري، إن الاتحاد نظم العديد من البطولات والمسابقات للفرق الشعبية التابعة للاتحاد، ونادي الجيل الصاعد، ووصلت الى بر الأمان.
وأكد الكابتن سالم الطيري لـ "الأيام" أن اتحاد الفرق الشعبية نظم البطولة الرمضانية الأخيرة لكرة القدم، والتي حققت نجاحاً كبيراً، ووصلت إلى بر الأمان من خلال تتويج فريق النصر بطلاً والشعلة وصيفاً، وظهرت في هذه البطولة العديد من المواهب الشابة التي ستكون النواة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل الصاعد.

وأشار إلى أن الاتحاد سيقوم بتنظيم الكثير من البطولات، ومنطقة الحصن مشهورة بتنظيمها بطولات كهذه ومسابقات، ولها بصمات كثيرة في تنظيم البطولات تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وأضاف نسعى إلى أن تكون مناطق دلتا أبين شعلة من النشاط نظراً لوجود العديد من الأندية الرياضية العريقة، وتظم أكثر من ثمانية أندية وكل ناد يمتلك فرقاً شعبية تنطوي تحت مظلة، والاهتمام بهذه الفرق من خلال تنظيم البطولات سيتم جني ثمارها وظهور نجوم واعدة رغم أن أندية أبين محرومة من تعشيب ملاعبها، وهي المحافظة العريقة في الجانب الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى