​تربية لحج تؤكد جاهزيتها لإجراء امتحانات الثانوية العامة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج فهمي بجاش ثابت هواش، اليوم الثلاثاء، استعداد اللجنة الفرعية للاختبارات إجراء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2021/2020، بعد استكمال العديد من الإجراءات الفنية من قبل اللجنة والخاصة بتشكيل اللجان المشرفة على الامتحانات في مختلف مديريات المحافظة والإعلان عنها في حينها.

ودعا فهمي هواش خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة بالجميع تحمل مسؤوليتهم الوطنية وتذليل كافة الصعوبات لتخطي كل العقبات التي رافقت عملها في الأعوام السابقة مشيدا بالتفاعل الإيجابي مع كل المعطيات من قِبل أعضاء اللجنة وكل القائمين على العمل التربوي وكذا قوات الأمن ممثلة بالعميد الركن صالح السيد مدير أمن المحافظة-عضو اللجنة الفرعية الذي أبدى استعداده وجاهزية رجال الأمن لتحمل مسؤوليتهم والوقوف إلى جانب مكتب التربية في إنجاح العملية الامتحانية.

وخلال الاجتماع أشار مدير عام مكتب التربية إلى تسلم كشوف المناداة بأسماء الطلاب وأنه سيتم استلام أرقام جلوس الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة وستسلم إلى المديريات حتى يتسنى لهم تسليمها للطلاب في الموعد المحدد قبل بدء الامتحانات. 

وأقرت لجنة الاختبارات عددًا من الإجراءات تمثلت في تكليف مدير إدارة الامتحانات في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمتابعة استخراج أرقام الجلوس للطلاب الوافدين من المحافظات الأخرى ومن الدول الشقيقة.

الجدير بالذكر أن (9626) طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحانات هذا العام منهم (8789 ) طالبا وطالبة في القسم العلمي  و(695) طالبا وطالبة في القسم الأدبي و(142) الطلاب المنتسبين وشملت الإحصائية العامة كذلك طلاب التعليم الأهلي.                                

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى