​رئيس دائرة الشباب والطلاب يناقش ترتيبات انطلاق بطولة دوري أبطال عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال عدن لكرة القدم، وممثلي الفرق الشعبية المشاركة من كل مديريات العاصمة عدن.
وناقش الاجتماع الترتيبات المتعلقة بتنظيم البطولة، والمعايير التي على الفرق المشاركة فيها الالتزام بها، والإجراءات اللازمة لتنظيم هذه البطولة وإنجاحها.

وأشار اللقاء إلى أن هذه البطولة تهدف لعمل نقلة جديدة للرياضة في عدن، وتشجيع العمل التنظيمي الرياضي للفرق الشعبية، لأنها هي الأساس لرفد الأندية بالمواهب الرياضية.
وأكد اللقاء على أهمية حث الشباب على الاتجاه للرياضة؛ لتجاوز مرحلة الركود الرياضي التي مرت بها العاصمة عدن، وتشجيعهم لممارستها عن طريق بطولات كهذه.

وخرج الاجتماع بإقرار إعلان بطولة دوري أبطال العاصمة عدن لكرة القدم، وتحديد شروط المشاركة في المسابقة، واللائحة التنظيمية لها، وآلية المشاركة فيها، على أن تتوسع فكرة الأبطال لتشمل محافظات الجنوب الأخرى؛ ليتم تنفيذ تجربة فكرة البطولة فيها.
حضر اللقاء رئيس إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي لحج، وكابتن المنتخب الوطني علاء الصاصي، ونخبة من مدربي الفرق الشعبية في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى